سياسة الخصوصية

إنك توافق على أي معلومات شخصية قد نحصل عليها عنك (إما عن طريق المتجر، عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو أي وسيلة أخرى. التي يجري جمعها وتخزينها ومعالجتها بطريقة أخرى وفقا لقسم سياسة الخصوصية. عطور فيتش قد يقوم بتحديث سياسة الخصوصية من وقت لآخر، وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق و عليك الإطلاع عليها من وقت لآخر. ويرجى قراءة سياسة الخصوصية لمتجرنا والتي تتعلق بالمعلومات الشخصية التي تقوم بتقديمها لنا.

إنّك توافق، أثناء عملية التسجيل، على تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من قِبل المتجر. ويمكنك، في وقتٍ لاحق، إلغاء هذا الخيار وعدم تلقي رسائل إلكترونية ترويجية.

طرق جمع المعلومات واستخدامها

نقوم في عطور فيتش بجمع معلومات منك و حفظها باستخدام طرق مختلفة على متجرنا منها:

1- التسجيل والطلب:

قبل استخدامك لأجزاء معينة من المتجر أو استخدامه لوضع طلبك عليك أن تكمل عملية التسجيل في متجرنا. خلال التسجيل سيطلب منك تزويدنا بمعلومات شخصية معينة تشمل على اسمك وعنوان سكنك وجنسك وعناوين الشحن والفوترة ورقم هاتفك و جوالك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم بطاقة الائتمان الخاصة بك. يستخدم هذا النوع من المعلومات الشخصية لأسباب متعلقة بالفوترة وإتمام طلبك والتواصل معك في أمور تتعلق بطلبك ومتجرنا ولأسباب تسويقية داخلية. إذا واجهنا أي مشكلة في إتمام طلبك فإنه من الممكن استخدام معلوماتك الشخصية التي قمت بتزويدنا بها للتواصل معك.

2-عنوان البريد الإلكتروني:

تطلب منك الكثير من أجزاء المتجر إدخال بريدك الإلكتروني لأسباب تتعلق بالحملات الترويجية المجانية واستجابة لطلبك في أن نقوم بإعلامك بالمنتجات الجديدة أو احدث انواع البضاعة لدينا او المشاركة في رسالتنا الإخبارية. إن مشاركتك في أي من مسابقاتنا هو أمر اختياري ويمكنك أن تختار أن تشارك وتكشف لنا بعض المعلومات التي تستخدم في ما بعد لإعلام الفائزين بالمسابقات وإعطائهم الجوائز. ومن الممكن أن نقوم بذكر الأسماء والمواقع المشاركة في المسابقة على موقعنا.

3-ملفات تعريف الارتباط وغيرها من الأساليب التكنولوجية المستخدمة:

كغيره من الكثير من المتاجر يقوم متجر عطور فيتش بتوظيف ملفات تعريف الارتباط “الكوكيز”

لتسريع عملية التنقل على المتجر والتعرف عليك وعلى امتيازات الوصول الخاصة بك وتتبع استخدامك للمتجر.

ملفات تعريف الارتباط هي عبارة عن أجزاء صغيرة من المعلومات يتم تخزينها على شكل ملفات نصية من قبل متصفح الإنترنت الذي تقوم باستخدامه على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه. معظم متصفحات الإنترنت معدة لقبول ملفات تعريف الارتباط. يمكنك ضبط متصفحك الانترنت على رفض هذه الملفات من المتاجر أو إزالتها من القرص الصلب، ولكنك لن تتمكن من الوصول إلى بعض أجزاء المتجر أو استخدامه إذا قمت بذلك. يتحتم علينا في متجر عطور فيتش استخدام ملفات تعريف الارتباط لنمكنك من اختيار المنتجات ووضعهم في حقيبتك التسوق وإتمام عملية الشراء. إذا أبقيت على خيار قبول هذه الملفات فسوف نتمكن من الحصول على سجل فيما يتعلق بتصفحك للانترنت والشراء. نؤكد لك أن ملفات الارتباط الخاصة بمتجر عطور فيتش ليست “برامج تجسس” حيث أنها لاتتسلل إلى القرص الصلب للمستخدم لجمع معلومات شخصية سرية ولا تستطيع أن تقوم بذلك.

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحديد ما إذا تمت مشاهدة صفحة معينة على الموقع وعدد مرات المشاهدة. فعلى سبيل المثال، أي صورة إلكترونية على هذا الموقع مثل اللافتات الإعلانية أو غيرها

قد نستعين في عطور فيتش بطرف ثالث من شركات الدعاية والإعلان لتساعدنا في تصميم محتوى موقعنا أو لتقوم بتقديم الإعلانات بالنيابة عنا. من الممكن أن توظف هذه الشركات بعض ملفات تعريف ارتباط لقياس مدى فاعلية الحملات الدعائية (مثل ما هي الصفحات التي تمت زيارتها وما هي المنتجات والكميات التي يتم شراؤها). لا ترتبط أي من المعلومات الشخصية التي قام عطور فيتش بجمعها بأي معلومات تقوم هذه الأطراف الثالثة بجمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط.

4- ملفات تسجيل الدخول:

كغيره من المتاجر فإن الخادم الخاص بمتجر عطور فيتش يتعرف تلقائيا على رابط الإنترنت الذي تستخدمه للدخول إلى المتجر. كما ويمكننا تسجيل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP Address) الخاص بك، ومزود خدمات الإنترنت الذي تقوم باستخدامه، وتاريخ/وقت دخولك إلى إدارة النظام وتأكيد طلبك وذلك لأسباب التسويق الداخلي وأسباب متعلقة بنظام استكشاف الأخطاء وتصحيحها. (من الممكن أن يشير عنوان البروتوكول الخاص بك إلى موقع جهازك على الانترنت). .

5- تقييمات المنتج:

يمكنك أن تختار أن تقوم بتقييم منتج معين. إذا قمت بنشر تعليقك فإننا سنطلب منك تزويدنا ببريدك الإلكتروني وموقعك الجغرافي. حال قيامك بنشر التقييم سيظهر موقعك الجغرافي للمستخدمين الآخرين (ولكن لن يتم الإفصاح عن بريدك الإلكتروني ). كما وستكون أي معلومات شخصية أو يمكن من خلالها التعرف عليك تقوم بنشرها في التقييم الذي تضعه على المنتج علنية و سيتمكن المستخدمون الآخرون من رؤيتها. وفي هذه الحالة فإن عطور فيتش لن يكون مسؤول عن أية معلومات شخصية اخترت أنت أن تنشرها في تقييماتك. نحن نؤمن أنك تستطيع وضع تقييمات مفيدة دون الحاجة إلى الكشف عن أي معلومات شخصية.

6-العمر: نحترم في عطور فيتش خصوصية الأطفال. لذلك بالتأكيد انك فوق 18 سنة او انك تقوم باستخدام المتجر تحت اشراف الاهل او وصي. وإذا كنت تحت سن 18 يرجى منك عدم تسليم معلوماتك الشخصية لنا وأن تعتمد على اهلك او وصي عليك لاتمام عمليات البيع.

استخدام المعلومات والكشف عنها

الاستخدام الداخلي:

يستخدم عطور فيتش معلوماتك الشخصية لإتمام طلبك وتزويدك بخدمة عملاء جيدة و إرسال المراسلات التسويقية لك المتعلقة بأعمالنا و منتجاتنا و خدماتنا.تسهيل عملية استخدام المتجر عليك من حيث عدم اضطرارك إلى إدخال معلوماتك مرة أخرى. مساعدتك في إيجاد المعلومات والمنتجات والخدمات بصورة سريعة. من الممكن أن نستخدم معلوماتك الشخصية داخلياً بهدف تحسين محتوى موقعنا وتصميمه وزيادة انتشاره ولأسباب تسويقية خاصة (بما فيها تسويق المنتجات والخدمات لك) و لتحديد معلومات عامة عن السوق ذات علاقة بزوار موقعنا.

التواصل معك:

سيتم استخدام معلوماتك الشخصية للتواصل معك في ما يتعلق بالمتجر وطلباتك و شحناتك. كما أننا نقوم بإرسال رسالة تأكيد لك عندما تقوم بالتسجيل معنا. كما ومن الممكن أن نرسل لك، في حالات نادرة عندما يكون هناك حاجة لذلك، إعلانات تتعلق بخدمات يقدمها عطور فيتش (على سبيل المثال إعلامك بتوقف خدماتنا لفترة مؤقتة لأسباب الصيانة). أيضا من الممكن أن تقوم بتزويدنا ببريدك الإلكتروني لأسباب معينة كطلبك أن نقوم بإعلامك عند وصول منتج أو خدمة جديدة من خلال التسجيل في رسائلنا الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. إذا قمت بتزويدنا ببريدك الالكتروني فإننا سنقوم باستخدامه لإيصال المعلومات لك.يترك لك عطور فيتش دائما الخيار بإلغاء اشتراكك أو الانسحاب من الرسائل المستقبلية ولكن لأنه وجب علينا التواصل معك فيما يتعلق بطلباتك التى قمت بوضعها فإنك لن تستطيع إلغاء وصول الرسائل المتعلقة بالطلبات إلى بريدك الإلكتروني.

كغيرنا من البائعين عن طريق الانترنت فإننا أحيانا نستعين بطرف ثالث للقيام ببعض المهام بالنيابة عنا. عندما نقوم بالكشف عن أي معلومات لمزودي الخدمة هؤلاء فإننا نقوم بالكشف عن المعلومات التي تساعدهم في تأدية خدماتهم. على سبيل المثال، فإن على عطور فيتش أن يقوم بمشاركة بعض المعلومات من أجل إيصال المنتجات لك إذ أننا نقوم بالاتفاق مع أطراف ثالثة – شركات شحن – لشحن المنتجات والتأكد من توصيلها ويمكننا هذا من الحصول على تغذية راجعة وتحسين جودة خدماتنا وقياس وتحسين جودة الخدمات المقدمة من قبل الطرف الثالث. في مثال شركات الشحن فإننا نوفر معلومات شخصية تعريفية مثل اسمك وعنوان الشحن والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

وفي نفس الوقت، ولمساعدتك في شراء المنتجات وتقديم خدمة عملاء أفضل لك فإننا نقوم بتزويد رقم بطاقتك الائتمانية للجهات المقدمة للخدمات المالية مثل معالجات بطاقات الائتمان والجهات المصدرة لها. عندما نقوم بتسليم رقم بطاقتك الائتمان للحصول على تفويض فإننا نستخدم أكثر طرق التشفير تطورا لحماية معلوماتك.

قد يجبر عطور فيتش على الكشف عن بعض من المعلومات الشخصية كاستجابة للمسؤولين عن تطبيق النظام/القانون خلال إجراء التحقيقات ومذكرات الاستدعاء وأمر المحكمة أو إذا طولبنا بالكشف عن بعض هذه المعلومات من قبل النظام/القانون. كما وأننا سنقوم بالكشف عن بعض المعلومات الشخصية في الحالات التي يكون فيها الكشف عن هذه المعلومات مهم في الدفاع عن حقوقنا القانونية أو فرض أحكام الاستخدام المتبعة لدينا أو أي اتفاقات أخرى أو لحماية أنفسنا أو غيرنا. فعلى سبيل المثال من الممكن أن نقوم بمشاركة معلومات من شأنها أن تقلل من مخاطر الاحتيال أو في حال قيام شخص ما أو محاولته استخدام متجرنا لأسباب غير نظامية أو لارتكاب عملية احتيال.

لن نقوم ببيع (أو مبادلة أو تأجير) معلومات شخصية لشركات أخرى كجزء من عملنا. ولكن من الممكن أن يمتلك عطور فيتش شركات أخرى أو أن تدمج بها أو من الممكن أن تقوم شركة أخرى بامتلاكنا بحيث نضطر إلى التخلي عن بعض أو كل أصولنا. في حال حدوث هذا فإنه من الممكن أن يتم الكشف عن معلوماتك الشخصية لشركة أخرى، إلا أن هذا الكشف يكون محكوماً بما تم الاتفاق عليه في سياسة الخصوصية المعمول به.

من الممكن أن نقوم بمشاركة معلومة غير شخصية (مثل عدد زائرين صفحة معينة أو حجم طلب تم وضعه في تاريخ معين) مع أطراف ثالثة مثل شركائنا في مجال الدعاية. هذه المعلومات لا تعرف بك شخصيا أو بأي مستخدم آخر.

الانسحاب / التصحيحات

بناء على طلبك فإننا سنقوم ب (أ) تصحيح أو تحديث معلوماتك الشخصية، (ب) التوقف عن إرسال الرسائل إلى بريدك الإلكتروني، و/أو إلغاء حسابك لإيقاف أي عمليات شراء مستقبلية من هذا الحساب. أو من خلال إرسال طلبك لقسم خدمة عملاء عطور فيتش نرجو منك عدم إرسال رقم بطاقتك الائتمانية أو أي معلومات أخرى حساسة.

جمع المعلومات باستخدام وسائل غير الإنترنت واستخدامها والكشف عنها

كما هو متوقع فإن معظم المعلومات المتوافرة لدى عطور فيتش هي معلومات تم جمعها من خلال المتجر. يرجى الانتباه أن سياسة الخصوصية المذكورة هنا تسري فقط على عملية جمع المعلومات عن طريق الانترنت، إلا أننا نحاول أيضاً حماية خصوصية معلوماتك الشخصية على صعيد غير الانترنت. فعلى سبيل المثال من الممكن أن يتحدث معنا الزبون ليقوم بوضع طلب أو أن يسأل سؤالا. نقوم خلال هذه المكالمة بالسؤال فقط عن المعلومات الشخصية التي نحتاجها للإجابة على السؤال.هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها معرفة معلومات بطرق غير الانترنت، فعلى سبيل المثال من الممكن أن يقوم أحد بارسال رسالة لنا تحتوي على معلومات عنوان الإرجاع. يرجى الانتباه أننا لا نحاول من خلال مناقشة هذه البند أن نحصر أو نناقش جميع طرق واستخدامات المعلومات التي يتم جمعها بطرق غير الإنترنت. وكما ذكرنا سابقاً، فإننا نبيع في عطور فيتش سلع ليس معلومات وسنعمل ما بوسعنا للتعامل مع المعلومات التي يتم جمعها بطرق غير الانترنت واستخدامها والكشف عنها بما يتوافق مع ما يتم ممارسته على المعلومات المجموعة عن طريق الإنترنت.

التحديثات على سياسة الخصوصية

إذا قمنا بإجراء أية تعديلات على سياسة الخصوصية الخاص بنا فإننا سنقوم بنشر هذه التعديلات على هذا المتجر بحيث نبقيك دائما على إطلاع بنوع المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها و حالات الكشف عنها – لن نرسل لك أي إشعارات بأي تعديلات – لذا يجب عليك عزيزي المستخدم بمراجعة محتوى سياسية الخصوصية المنشورة من فترة لأخرى بحيث تبقى على اطلاع بأي تغيرات أو تحديثات تتم عليها إذا كان لديك أية استفسارات حول بيان الخصوصية الخاص بنا يرجى التواصل مع خدمة العملاء لارشادك.

لمعالجة العمليات المالية

لن يتم بيع أو تبادل أو نقل أو إعطاء معلوماتك سواء أكانت عامة أو خاصة إلى أي شركة أخرى مهما كان السبب دون الحصول على موافقتك إلا في حالات توصيل البضائع أو أي خدمات يطلبها الزبون.

لإرسال إيميلات دورية

يمكن استخدام البريد الإلكتروني الذي تزودنا به خلال عملية الطلب لإرسال معلومات أو أي تحديثات تتعلق بطلبك. كما ويستخدم في بعض الأحيان في إيصال أخبار الشركة وتحديثاتها أو أي معلومات عن منتجات وخدمات متصلة وغيرها.

ملاحظة: إذا رغبت بالانسحاب من مثل هذه الايميلات في أي وقت من الأوقات فإننا نوفر لك تعليمات مفصلة للانسحاب في نهاية كل رسالة تصلك.